قوة أي فون الخاص بك 7 بالإضافة إلى إعادة تشغيل

إذا سبب المشكلة هو مشاكل برامج عشوائية أو برنامج أعطال, إعادة تشغيل قسري يمكن أن تكون مفيدة جداً. إجبار أي فون الخاص بك إلى إعادة تمهيد لن يمحو أي محتوى حيث أنها تعتبر عملية آمنة لمحاولة لكم.
لإجبار أي فون الخاص بك 7 بالإضافة إلى إعادة تشغيل, اضغط النوم / تنبيه زر وزر "أسفل وحدة التخزين" في نفس الوقت لعلى الأقل 10 ثوان حتى يظهر شعار أبل.
عادة ما يتم إجراء إعادة تمهيد قسري عندما لا يستجيب جهاز والقيام بإعادة التشغيل المعتادة ليس خياراً. هذا حل يستخدم على نطاق واسع لمعالجة مختلف القضايا الناجمة عن أعطال البرامج في الأجهزة المحمولة, بما في ذلك أجهزة Iphone وآب توب.
الخطوة 3. التحقق من حالة الذاكرة الخاصة بك فون 7 بالإضافة إلى ذلك مع أي تيونز

على الرغم من أنها قد تبدو غريبة, أي فون الجديد الخاص بك قد لا تزال تواجه مشاكل في الذاكرة نتيجة لعوامل مثل العيوب في البرمجيات أو فشل التطبيقات. للتأكد من عمل كافة البرامج الموجودة على الجهاز الخاص بك عادة, يمكنك توصيل أي فون الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر واستخدام أي تيونز للتحقق من حالته الذاكرة. يمكنك استخدام كمبيوتر Windows أو Mac لمتابعة هذه الخطوات:
توصيل أي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كبل USB المتوفر / موصل.
مرة واحدة متصلة, فتح أي تيونز على الكمبيوتر. كلما كان ذلك ممكناً, تأكد من استخدام أحدث نسخة من أي تيونز لتجنب الصراعات النظام.
قم بتحديد أي فون الخاص بك 7 بالإضافة إلى ذلك من قائمة الأجهزة المتوفرة في أي تيونز. بمجرد تحديد, سوف تشاهد شريط يشير إلى كمية التخزين المستخدمة من قبل الجهاز ’ s المحتوى مقسمة حسب نوع المحتوى.
حرك الماوس فوق نوع محتوى مثل غيرها أو التطبيقات لعرض مزيد من المعلومات واتخاذ الإجراءات المناسبة.
إذا كنت ’ ve بنجاح تشغيل أي فون الخاص بك بعد أن تقوم ’ ve تحميلها, يمكنك ببساطة الذهاب إلى إعدادات-> العامة-> المرافق العامة-> إدارة تخزين, وثم إلقاء نظرة عن كثب على تفاصيل تخصيص التخزين الداخلية. أي فون الخاص بك. إذا لزم الأمر, يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو حذف الملفات المؤقتة للتطبيق, أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية أو ملفات معقدة من الجهاز الخاص بك. لعرض معلومات إضافية حول كل تطبيق ’ تخصيص الذاكرة s, ببساطة انقر فوق التطبيق المطلوب في القائمة. إذا كنت ترى شيئا مريبا كما لو كان بعض تطبيقات تستهلك الكثير من مساحة الذاكرة على الهاتف الخاص بك, ثم عليك أن تفعل شيئا لإصلاحه.
الخطوة 4. استخدام "وضع الاسترداد" لإدارة أي فون الخاص بك 7 بالإضافة إلى دائرة الرقابة الداخلية

آخر الحلول الممكنة التي يمكنك محاولة على الجانب الخاص بك لوضع أي فون الخاص بك في وضع الاسترداد, ثم قم بتحديث أو استعادة دائرة الرقابة الداخلية عن طريق أي تيونز. مرة أخرى, سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مع أحدث نسخة من أي تيونز مثبتة, المضي قدما حتى مع هذا الأسلوب. اتبع هذه الخطوات عندما يكون كل شيء جاهزاً:
توصيل أي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وفتح أي تيونز على الكمبيوتر.
عند توصيل أي فون الخاص بك, تنفيذ إعادة تشغيل القسري. مرة أخرى لفرض إعادة التشغيل, فقط اضغط باستمرار النوم / تنبيه زر وزر "أسفل وحدة التخزين" في نفس الوقت. ولكن هذه المرة, عدم الإفراج عن كل الأزرار عندما ترى شعار أبل.
استمر في الضغط على زري حتى تشاهد شاشة وضع الاسترداد. يمكنك ثم إصدار كل الأزرار في وقت واحد.
مرة واحدة أي فون الخاص بك في وضع الاسترداد, ستتم مطالبتك مع الخيارات استعادة أو تحديث. إذا كنت تريد استعادة دائرة الرقابة الداخلية, انقر فوق استعادة. خلاف ذلك, اضغط لتحديد التحديث لمواصلة تحديث iOS عن طريق برنامج iTunes.
عندما تقوم بتحديد التحديث, أي تيونز يحاول تثبيت iOS دون حذف المحتوى الخاص بك, وثم تنزيل البرامج لأي فون الخاص بك. قد تستغرق عملية التحميل عدة دقائق اعتماداً على حجم الملف للتحميل.
إذا كان التحميل يأخذ أكثر من 15 دقيقة, أي فون الخاص بك سيتم إنهاء وضع الاسترداد و, وفي هذه الحالة, سوف تحتاج إلى تكرار الخطوات من إعادة التشغيل القسري إلى النقطة حيث تصل إلى شاشة وضع الاسترداد.
يمكنك أيضا تحديث أي فون الخاص بك 7 بالإضافة إلى أحدث دائرة الرقابة الداخلية 10.3 باستخدام أي تيونز. الاختيار فقط إذا كان هذا التحديث متاحة بالفعل للجهاز الخاص بك، وإذا كان الأمر كذلك, يمكنك تثبيت التحديث iOS عن طريق برنامج iTunes.

الفئة والعلامات:

بلوق

البنود ذات الصلة

Force your iPhone 7 Plus to restart

 Home » Blog

If the problem is caused by random software problems or program malfunctions, a forced restart can be very useful. Forcing your iPhone to reboot will not erase any content so it is considered a safe process for you to try.
To force your iPhone 7 Plus to restart, press the Sleep / Wake button and the Volume Down button at the same time for at least 10 seconds until the Apple logo appears.
A forced reboot is usually performed when a device does not respond and performing the usual reboot is not an option. This is a workaround widely used to address various issues caused by software malfunctions in mobile devices, including iPhones and iPads.
Step 3. Check the memory status of your iPhone 7 Plus with iTunes

Although it may sound weird, your new iPhone may still be experiencing memory problems due to factors such as software bugs or failed applications. To make sure all the programs on your device work normally, you can connect your iPhone to a computer and use iTunes to check its memory status. You can use a Windows or Mac computer to continue with these steps:
Connect your iPhone to the computer using the supplied USB cable / connector.
Once connected, open iTunes on the computer. Whenever possible, be sure to use the latest version of iTunes to avoid system conflicts.
Select your iPhone 7 Plus from the list of devices available in iTunes. Once selected, you will see a bar that indicates the amount of storage used by your device’s content divided by the content type.
Move your mouse over a content type such as Other or Applications to view more information and take appropriate action.
If you’ve successfully turned on your iPhone after you’ve loaded it, you can simply go to Settings-> General-> Utilities-> Manage Storage, and then look closely at the internal storage allocation details. your iPhone. If necessary, you can clear the cache or delete temporary files for an application, or uninstall non-essential applications or complex files from your device. To view additional information about each application’s memory allocation, simply tap the desired application in the list. If you see something suspicious as if some apps consume too much memory space on your phone, then you have to do something to fix it.
Step 4. Use the Recovery Mode to manage your iPhone 7 Plus iOS

Another possible solution that you can try on your side is to put your iPhone in recovery mode, then update or restore iOS via iTunes. Again, you will need a computer with the latest version of iTunes installed, so proceed with this method. Follow these steps when everything is ready:
Connect your iPhone to your computer, and open iTunes on the computer.
When your iPhone is connected, perform a forced restart. Again to force the restart, just press and hold the Sleep / Wake button and the Volume Down button simultaneously. But this time, do not release both buttons when you see the Apple logo.
Continue pressing both buttons until you see the recovery mode screen. You can then release both buttons simultaneously.
Once your iPhone is in recovery mode, you will be prompted with options to restore or update. If you want to restore iOS, tap Restore. Otherwise, press to select Update to continue with iOS update via iTunes.
When you select Update, iTunes tries to reinstall iOS without deleting your content, and then downloads the software for your iPhone. The download process may take a few minutes depending on the size of the file to download.
If the download takes more than 15 minutes, your iPhone will exit recovery mode and, in this case, you will need to repeat the steps from the forced restart to the point where you arrive at the Recovery mode screen.
You can also update your iPhone 7 Plus to the latest iOS 10.3 using iTunes. Just check if this update is already available for your device and if so, you can install the iOS update via iTunes.

CATEGORY AND TAGS:

Blog

Related Items